تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة

تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة
    تحميل-برنامج-تسريع-النت-وسحب-السرعة-من-الشبكة
    من المشاكل التي قد تواجه الكثير من المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت هي الشعور ببطء أثناء دخول المواقع أو التحميل أو غير ذلك، وقد تكون سرعة الإنترنت الموجودة لدى المستخدم جيدة ولكن أثناء الاستخدام تكون هناك مشكلة وتكون السرعة المستخدمة أقل بكثير من السرعة الموجودة، وهذا قد يحدث بسبب أخطاء في إعدادات الشبكة على الكمبيوتر أو وجود مشاكل في DNS المستخدم بحيث يتم استخدام DNS محلي بدلا من DNS عالمي مثل الخاص بشركة جوجل أو شركة Clouflare أو غيرها. لهذا سنتعرف في هذه الموضوع على حل مميز من أجل القضاء على هذه المشكلة باستخدام برنامج تسريع النت الذي يعالج هذه المشكلة من خلال إضافة الإعدادات اللازمة للكمبيوتر وإلغاء أي إعدادات خاطئة قام بها المستخدم على الشبكة.

    تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة

    سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل أداة يمكن استخدامها في هذا المجال من أجل حل جميع مشاكل الشبكات التي تحدث بتدخل أو بدون تدخل من المستخدم ومعرفة كيفية ضبط هذه الإعدادات بالشكل الصحيح المناسب للشبكة. سنتعرف على برنامج SpeedConnect والذي يعتبر أفضل برنامج تسريع النت يمكن استخدامه بسبب المميزات والخواص الرائعة التي يوفرها بحيث لا يحتاج المستخدم إلى وجود خبرة مسبقة من أجل معرفة طريقة استخدام البرنامج وتسريع الانترنت بسهولة فقط ببضعة ضغطات على الفأرة لكي يحصل على أقصى سرعة إنترنت يمكن توفيرها.

    يتميز هذا البرنامج أيضاً بدعمه لكافة نسخ نظام ويندوز بدايةً من ويندوز إكس بي، ويندوز Vista، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 كما أنه يدعم نسخة 32 وكذلك 64 بت. فالبرنامج متوافق مع كافة نسخ ويندوز وكافة الأجهزة المختلفة، كما أن حجمه صغير لا يتجاوز 3 ميجا بايت لكنه يقوم بالكثير من الأمور الهامة التي ستساعدك على الحصول على أفضل سرعة إنترنت على جهازك.

    - تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر باللغة العربية 2020
    - تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2020

    تحميل برنامج تسريع الانترنت

    لكي تستخدم البرنامج كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط بالأسفل، بعد ذلك تابع الخطوات التالية.
    قم بتثبيت البرنامج ثم اضغط على Optimize.

    بعد ذلك قم بالضغط على Apply حتى تقوم بتفعيل التحسينات المطلوبة على الكمبيوتر، وبعدها ستلاحظ فرق كبير في الاستخدام.

    لتحميل برنامج تسريع الانترنت من الموقع الرسمي اضغط هنا

    Ghareeb
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع واحة البرامج .

    إرسال تعليق