طريقة تسريع النت للكمبيوتر بدون برامج

طريقة تسريع النت للكمبيوتر بدون برامج
    طريقة-تسريع-النت-للكمبيوتر-بدون-برامج
     هناك الكثير من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تسريع النت على الموبايل أو الكمبيوتر بسهولة وبدون حاجة إلى استخدام برامج أو تطبيقات من أجل تحسين سرعة الانترنت. سنتعرف في هذا المقال على طريقة واحدة ممتازة يمكن الاعتماد عليها لتسريع الإنترنت والتغلب على أي مشاكل قد يواجهها مزود خدمة الإنترنت التي تستخدمها في إعادة تحويل Routing بسبب الضغط الذي قد يتعرض له في بعض الأوقات مع زيادة عدد المستخدمين. سنتعرف على واحد من أهم إعدادات تسريع النت وذلك من خلال استخدام DNS عالمي من شركة Cloudflare.

    تسريع الانترنت عبر تغيير الدي ان اس

    يعتبر الدي إن إس أحد أهم الإعدادات التي يجب عليك الاهتمام بها إذا أردت الحصول على سرعة إنترنت عالية وفي نفس الوقت لا تقابل مشاكل في تصفح الموقع، فمهمة الدي إن إس هي تحويل عناوين المواقع التي نقوم بكتابتها أو الدخول إليها إلى عنوان الموقع الحقيقي أو ما يسمى IP.

    إذا كنت تستخدم الإعداد الافتراضي لشبكة الإنترنت الخاصة بك فإن الدي إن إس الذي تستخدمه سيكون DNS الخاص بمزود الخدمة وفي الغالب لا يكون بالكفاءة المطلوبة التي تجعلك تتمكن من تصفح الإنترنت بسلاسة وبدون أي مشاكل، لذلك سنستخدم DNS عالمي بدلا منه وهو الدي إن إس الخاص بشركة CloudFlare.

    كيفية تسريع النت

    سنتعرف الان على كيفية ضبط اعدادات الدي ان إس على الكمبيوتر بسهولة، بدون حاجة إلى استخدام برنامج تسريع النت على الكمبيوتر.

    1. ادخل إلى إعدادات الشبكة

    2. اختر propertis من القائمة

    3. قف على خيار IPv4 واضغط propertis

    4- فعل الخيار الرابع use the following dns

    5. ضع عنوان DNS كلاود فلاير كما بالصورة
    1.1.1.1
    1.0.0.1

    6. اضغط apply ثم ok

    وهكذا تكون نجحت في تهيئة الكمبيوتر لتسريع النت والحصول على أفضل اتصال بالشبكة.

    تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر
    تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر باللغة العربية 2020

    Ghareeb
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع واحة البرامج .

    إرسال تعليق